شعارنا القدس لنا

بسم الله الرحمن الرحيم
 اللهم صل على محمد وال محمد


شعارنا القدس لنا


منذ سنة 1948 وعند قيام ما يسمى بدولة اسرائيل بدأ الصراع العربي الاسرائيلي .
وهنا رفع العرب شعارهم فلسطين عربيه ولتسقط الصهيونيه بالمقابل رفعت اسرائيل شعار اسرائيل من المحيط الى الخليج .
بدأت اسرائيل بالعمل لتنفيذ شعارها واخذت من السعوديه مركز للانطلاق والعمل الجاد ، وزرعت الفكر الوهابي اليهودي  المضلل للعرب والمسلمين ومد هذا الفكر  باموال النفط العربي ، وهنا اصبحت السعوديه هي اليد الطولى لاسرائيل ،  وخلال تلك السنين المتعاقبه اصبح هذا الفكر الصهيوني مذهب اسلامي مسيطر على الفكر العربي ، واستطاعوا طعن الاسلام من الداخل وتشويه صورته في كل بلاد العالم ، وانظم الى السعوديه كل بلدان الخليج واستطاعوا تثبيته باموالهم في البلاد العربيه  مستغلين بعض النفوس الضعيفه لحاجتها للمال . طبعا كل ذلك بتوجيه يهودي صهيوني .
وباستمرار السنين اخذوا على عاتقهم السيطره على مركز القرار العربي وهم الحكام ، وعن طريق ملوك السعوديه ايضا ،
وان الحاكم العربي يجب عليه اعطاء الولاء للسعوديه لكي تمده بالاموال لاجل التخلص من الازمات الاقتصاديه التي يمر بها بلده ،
وهنا استغل هولاء الملوك رضوخ هولاء الحكام لهم ربطوهم بالولاء لامريكا لكونها صاحبة النفوذ والقوه في العالم ولكي تضمن لهم البقاء في السلطه اكثر فتره ممكنه .
كما نعرف ان اللوبي الصهيوني هو الذي يدير السياسه الامريكيه فاصبح الحكام تحت الولايه اليهوديه الاسرائيليه ، فعملوا على نشر الجهل والعوز والفقر في بلادهم بحجة السيطره على شعوبهم . وكانت تذهب اموال النفط العربي الى بنوك العالميه لكي تستثمرها تلك الدول لصالحها وتبني وتصنع وتطور نفسها بتلك الاموال في الوقت الذي حرم منه الشعب العربي لكي يبقى فقيرا محروما .
الولاء العربي لاسرائيل كان تحت الخفاء لاسباب هم يعرفوها لانهم اصحاب القرار واصحاب التنفيذ ،
 وهنا نجحت اسرائيل بان تضمن ان مركز القرار الاسرائيلي سيكون مركزه الجامعه العربيه ،
واصبح الامن القومي العربي مرتبط بالامن القومي  للكيان الصهيوني ، فكل من يعارض هذا الكيان او يهدده او يحاربه فهو يصبح يهدد الامن القومي العربي ،
حزب الله الاسلامي الشيعي حارب اسرائيل وانتصر عليها ، فاصدرت الجامعه العربيه قرارها بانه حزب ارهابي ويهدد الامن القومي العربي ، لانه حارب اليهود الاسرائيلين ، ودافع عن بلده العربي وعن شعبه العربي واراد حفظ كرامة العرب .
وفي الوقت الذي قامت به اسرائيل بقتل المسلمين عن طريق يدها الطولى السعوديه في اليمن والبحرين وسوريا والعراق ومصر وليبيا ، لم تصدر الجامعه العربيه اي استنكار او شجب  بل وقفت مع السعوديه وامدتها بالجيوش لتنفيذ المخطط لصهيوني .
في الوقت الذي قامت ايران كدوله اسلاميه شيعيه بتهديد  اسرائيل ، قامت القيامه عند الحكام السعوديين واعتبرت ايران مهدد للامن القومي العربي ، مع العلم انها لم تقتل مسلما واحداً ، ولم تعادي اي دوله عربيه ، بل بالعكس حاولت بكل جهدها لمساعدت العرب والمسلمين ، ومدت يد الصداقه والتعاون مع الجميع ، صحيح هي وقفت مع المجاهدين لمحاربت الفكر الوهابي المضل  الذي جاء لتنفيذ المخطط الصهيوني بدمار بلاد العرب والمسلمين ، ذلك الفكر المتمثل بداعش والنصره وبكو حرام وغيرها من التسميت ،
ولأن ايران وقفت لافشال المخطط الصيوني فانها اعتبرت تهدد الامن القومي العربي .
كما نعرف الولاء لاسرائيل من المغرب الى دول الخليج ولم يبقى لهم غير سوريا والعراق فاستعاونوا بالسعوديه بالتفيذ لدمار تلك الدولتين فكان داعش السعودي واجهتاً الاسرائيلي حقيقتاً ،  وعندما انتصر العراقيين على داعش بفضل الفتوى الرشيده للمرجعيه العليا ، عرفوا مصدر قوة العراقيين فحاربوا المراجع بفكر جديد مضل عن طريق نشر فكرة وجود اليماني وبذلك لا حاجه لنا بالمراجع وضللوا شباب كثير بذلك ، لكن باذن الله لا يستطيعوا وسوف تنتصر المرجعيه .
واخيراً جائت فكرة الاستفتاء الكردي لقيام دوله كرديه وفي الحقيقه هي ليست كذلك ، لو شائت اسرائيل لاقامتها ولكن كانت من اجل رفع العلم الاسرائيلي والاعلان عن وصولهم الى العراق واصبحت اسرائيل دوله من المحيط الى الخليج . وبهذا انتصرت اسرائيل فمبروك للعرب الذين استطاعوا ان يهزوا عروش اسرائيل بسلاح محرم دولياً وهو رفع شعار القدس لنا . والذي جعل اليهود في اسرائيل تهجر بيوتهم وتلوذ بالصحارى خوفاً ورعباً من ذلك الشعار الفتاك .
اخي العزيز تبكي على اولى القبلتين ، وقبلتك محتله  بيد اليهود ، اليس الاجدر تحرر قبلتك من هؤلاء الانجاس .
وتبكي على اولى القبلتين واليهود في شمال العراق يظلهم علمهم .
تبكي على اولى القبلتين واسرائيل في المنطقه الخضراء تحكم ، وفي قبة البرلمان تامر وتتامر ، وهي في رئاسة الوزراء تحكم . العبادي الذي يدعي بالاصلاح والقضاء على الفساد  يتبنى اقوى وافضع مشروع فساد  وهو خصخصة الكهرباء لدمار الشعب الفقير الذي سلبت ثرواته في ظل حكم يتبع الفكر الاسرائيلي اليهود بنهب ثروات البلد من قبل السياسيين وعلى الشعب دفع الضرائب لهم .
اسرائيل في وزارة التعليم وفي وزارة الصحه وفي وزارة التجاره وفي وزارة الصناعه وفي جميع الوزارات بدون استثناء  ، وفي عقل وفكر كل سياسي شارك بالعمل السياسي في العراق .
وفي كل قائد او سياسي اعطى الولاء للسعوديه من اجل بقاءه وعدم تصفيته .
خوفي من ذلك الشعار القدس لنا و الذي ساجد مدننا يملئها اليهود وفقدنا السيطره عليها . كما رفعنا شعار صدام اسمك هز امريكا ، واخيراً صدام وجدوه  في حفره وبلادي تهتز كل يوم في شأن .
مبروك يا عرب لكم شعاراتكم .
مبروك لكم غبائكم .
مبروك لكم عبوديتكم .
واخيراً لنتباكى ونرفع اصواتنا بشعار القدس لنا لكي تهتز مدننا ويسحب البساط من تحت ارجلنا
والحمد لله رب العالمين




***********************


***********************

إرسال تعليق

التعليق على الموضوع :

أحدث أقدم